إجتماع مسؤولي وحدات الاعلام والموقع الالكتروني في تشكيلات جامعة بغداد

شاركت كلية القانون / جامعة بغداد في إجتماع مسؤولي الاعلام في تشكيلات جامعة بغداد والذي عقده قسم العلاقات العامة والاعلام في رئاسة الجامعة بحضور الدكتور كاظم عمران موسى رئيس القسم و م.م. باسم جرميد مسؤول الموقع الالكتروني في الجامعة و أ.د. عبد الباسط سلمان مدير مكتب الفضائية الجامعية في جامعة بغداد وذلك يوم الاثنين المصادف 15/9/2014 على قاعة الخوارزمي في كلية الهندسة في مجمع الجادرية وقد مثّل كلية القانون السيدة ايناس عبد الكريم والانسة اسيل عزيز مسؤولة الموقع الالكتروني .وإفتتح الاجتماع الدكتور كاظم عمران بكلمة أشاد فيها بالجهود المبذولة من قبل وحدات الاعلام في تشكيلات الجامعة في إعطاء الصورة الحقيقية والمشرقة عن أم الجامعات و مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود لتغطية النشاطات الجامعية والعلمية بصورة أوسع وأشمل .
 وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدة مواضيع ابرزها :
–    مضاعفة النشاطات والفعاليات في الجانب العلمي ، الاداري ، الثقافي وغيره فضلاً عن الندوات والمؤتمرات والورش العلمية كل ذلك يستحق تسليط الضوء المطلوب من السادة المسؤولي الوحدات الاعلامية مضاعفة الجهد لتغطية النشاطات الجامعية .
–    التنسيق المباشر والمستمر والاتصال شبه اليومي من قبل مسؤول وحدة الاعلام مع محرر والمنسق في مركز الجامعة بموجب الآلية التي وضعها قسم العلاقات العامة والاعلام وجرى العمل فيها العام الماضي .
–    الوقوف على كل صغيرة وكبيرة في التشكيل وتسليط الضوء عليها مهما كان نوع هذا النشاط لغرض التوظيف .
–    اعطاء اهمية و ضوء للنشاطات التي تدخل ضمن المعايير التي تجعل جامعتنا في الصدارة وخاصة معايير ضمان الجودة ( الجانب العلمي ، براءات الاختراع ، البحوث المميزة ، الحضور المميز وغيرها ) .
–    التأكيد على زيادة ضخ الاخبار من قبل تشكيلات جامعة بغداد الى رئاسة الجامعة .
–    التأكيد على إرسال كتاب رسمي للتبليغ عن اي نشاط قبل ثلاثة أيام على الاقل لأجل إتخاذ اللازم بشأن ذلك النشاط .
–    مناقشة الاهتمام في ارسال الأخبار عبر البريد الالكتروني للنشاطات المختلفة لدى التشكيلات .
–    تحديث المواقع الالكترونية للعديد من التشكيلات ومناقشة إخفاق بعض الكليات في هذا الجانب .
–    فتح مجال المشاركة في اسبوع الاعلام الجامعي لهذه السنة مع ارسال البحوث والمقترحات الجديدة لجعل هذا الاسبوع مميزاً .
–    التأكيد على مسؤولي وحدات الاعلام في الكليات بضرورة الاتصال والتواصل مع مسؤوله في قسم الاعلام والعلاقات العامة لأجل الحفاظ على مسيرة العمل الاعلامي .

Comments are disabled.