كلية القانون تشارك في أحتفالية تخرج طلبة جامعة بغداد

 

شاركت كلية القانون في جامعة بغداد في أحتفالية تخرج دفعة من طلبتها في دورة (التحرير والبناء ) للعام الدراسي 2016-2017 ، وبحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى ورئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول والعديد من الشخصيات الرسمية ورؤساء الجامعات العراقية وعمداء الكليات .

وبارك العبادي اثناء كلمته بمناسبة تخرج الطلبة وهنأ عوائلهم وبارك أيضاً جهود الاساتذة في انجاح مسيرة العراق ، وحيا أيضاً تضحيات الطلبة الذين تركوا مقاعد الدراسة لقتال داعش الارهابي ، مبيناً أنه امامنا تحدي الارهاب الفكري ونحاول خلق منظومة للتعاون مع الدول لمكافحة خطر الارهاب .

وقال العيسى في كلمته أن نجاح الطلبة وتخرجهم يمثل ثمرة تضحيات وصمود قواتنا البطلة وحشدنا الشعبي مؤكداً أن تخرج هذه الدورة جاءت بالتوافق مع الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا البطلة وحشدنا المجاهد على القوى الظلامية الداعشية .

من جهة أخرى قال رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول أن احتفالنا اليوم هو تكريم لطلبتنا الاعزاء لما قدموه في سنوات الدراسة من مثابرة واجتهاد الامر الذي جعل من جامعة بغداد تقف في مصاف كبرى الجامعات العراقية وهذا دليل على امتلاك أم الجامعات إلى ثروات بشرية عامرة سيكون لها شأن في مستقبل العراق في المجالات كافة .

Comments are disabled.