عميد كلية القانون يلتقي موظفي الكلية

 

التقى السيد عميد كلية القانون / جامعة بغداد أ.م.د. علي مطشر عبد الصاحب اجتماعاً مع الكادر الوظيفي في الكلية بحضور معاون العميد للشؤون الادارية أ.م.د. حسين عبد الله عبد الرضا يوم الاربعاء 27/9/2017 على قاعة المؤتمرات في الكلية .

تضمن الاجتماع التوجيه نحو كيفية العمل بتفاني من اجل رفع اداء الكلية والتقدم لتكون في مصاف الكليات المتقدمة في البلد لأنها تعد أقدم واعرق كلية في العراق.

واشار السيد العميد على الجميع أن يشعروا بالمسؤولية والانتماء لهذه الكلية العريقة وأن يكون الموظف عامل اصلاح وأن نعمل على أن نجعل مجتمع كليتنا مجتمع مثالي لما يمثله من المواطنة والاخوة والمحبة والالتزام بالقيم والتقاليد السامية التي تخص مجتمعنا ، كما شكر جميع الموظفين لجهودهم الكبيرة المبذولة في خدمة الكلية .

كما ناقش السيد معاون العميد للشؤون الادارية أ.م.د. حسين عبد الله أهم المعوقات في العمل وكيفية تجاوزها لغرض النهوض بواقع الكلية من النواحي الادارية والفنية لغرض تطوير العمل بما يصب في مصلحة الكلية وتقديم كافة المقترحات والمشاكل لغرض مناقشتها وايجاد الحلول لها وبالسرعة الممكنة بعملية الانجاز ، واعتماد التنظيم والتدقيق عمل اساسي في العمل الوظيفي .

Comments are disabled.