انجازات رياضية متعددة في بطولتي الساحة والميدان والتنس الارضي

 

شاركت كلية القانون – جامعة بغداد في بطولة الساحة والميدان التي ينظمها قسم الانشطة الطلابية في رئاسة جامعة بغداد واستمرت ليومين 30و31على ملاعب كلية التربية الرياضية / الجادرية .

تضمن اليوم الاول فعالية (100متر) حيث شارك الطالب هارون حميد / المرحلة الاولى في هذه الفعالية واحرز المركز الخامس ، كما  احرزت الطالبة هبة علي / المرحلة الاولى على المركز الرابع .

وفي فعالية الثقل احرزت الطالبة نور عماد / المرحلة الاولى على المركز السادس ، اما فعالية (4  في 100) بريد تتابع فقد احرز فريق الطلاب المركز الخامس ، اما الطالبات فقد احرزن المركز الثالث .

اما اليوم الثاني فبدأ بفعالية (200 متر ) حيث احرز الطالب عمر مالك / المرحلة الثانية  على المركز السادس، واما الطالبة سجى سالم فقد احرزت المركز الرابع .

وفي فعالية القرص احرزت الطالبة نور عماد / المرحلة الاولى على المركز السادس ، وفي فعالية (800 متر ) فقد احرز الطالب عبدالله عبد الكريم على المركز الخامس ، واخيرا  في فعالية رمي الرمح حصلت الطالبة زينب حازم / المرحلة الاولى على المركز الخامس .

على صعيد متصل شاركت كلية القانون في بطولة التنس الارضي  مجمع الاعظمية ، التي اقامها قسم النشاطات الطلابية على ملاعب كلية التربية ابن الهيثم في يومين (11/12/3/2016)

 حيث شارك الطالب محمد احمد لطيف / المرحلة الثانية وكانت المباراة الاولى مع كلية التمريض وتمكن من الفوز بنتيجة (2-1) وفي المباراة الثانية تقابل مع كلية الطب حيث خسر بنتيجة (1-2) وخرج من البطولة بالتسقيط الفردي وكان مشرف الفريق المدرس حازم محمد علي .

اما الطالبات فقد حصلت الطالبة سارة عمر / المرحلة الثانية على المركز الثاني في البطولة بعد ان فازت في المباراة الاولى على كلية الادارة والاقتصاد بنتيجة (2- صفر ) ، وفي المباراة الثانية حققت فوز اكبر على كلية طب الكندي بنتيجة (2-1) مما اهلها الى المبارة النهائية ، وكانت المباراة الختامية جميلة وصعبة الا ان الحظ لم يحالفها في احراز المركز الاول على المجمع ، وكانت م.م. ذكرى خالد مشرفة على الفريق .

Comments are disabled.