هنأ عميد كلية القانون أ.م.د. علي مطشر عبد الصاحب فريق الكلية على اداءهم المتميز في المسابقة العالمية للتحكيم التجاري الدولي  التي اقيمت في العاصمة النمساوية فيينا للفترة (13-25/3/2016) .

واشار عميد الكلية الى اهمية المسابقة عالميا للاستفادة من الخبرات المتاحة وتحسين امكانياتهم ،واهمية نقل هذه الخبرات المكتسبة في مجال التحكيم التجاري الدولي الى الفرق التي ستشارك في هذه المسابقة العالمية في السنوات القادمة .

وتنافست اكثر من ثلاثمائة جامعة من مختلف انحاء العالم ابرزها جامعة هارفارد وجامعة ستانفورد .

وشارك فريق كلية القانون – جامعة بغداد الذي تألف من الطلبة ( سامح صبري جاسم ماجستير قانون خاص ، و(عذراء علي حسين ومحمد صادق طاهر ) من المرحلة الرابعة (وايات خالد ابراهيم ) من المرحلة الثالثة في جولة تدريبية ضد جامعة سارييفو الصربية في مقر شركة المحاماة (CHSH )استعدادا للجولات الرئيسية .

وتضمنت مشاركة الفريق في المسابقة الصورية للتحكيم التجاري الدولي خوض اربعة جولات رئيسية كانت اولها جولتين تم عقدهما في جامعة فيينا بتاريخ 19/3/2016ضد جامعة (Queens Land)الاسترالية وضد الجامعة الكاثوليكية الصربية .

كما خاض الفريق العراقي بتاريخ 20/3جولة رئيسية في مقر شركة المحاماة (baker makeenzy) ضد جامعة ميجيل الكندية .

وكانت اخر جولة للفريق العراقي بتاريخ 22/3 في جامعة فيينا ضد جامعة فلوريدا الامريكية .

وقد اشاد المحكمون الدوليون باداء فريق كلية القانون – جامعة بغداد واثنوا على جهودهم المبذولة في المسابقة ، كما حصل الفريق على شهادات تقديرية وجوائز تذكارية .

Comments are disabled.