تدريسيو الكلية يشاركون في المؤتمر الثامن لهيأة النزاهة

 

ضمن استراتيجية كلية القانون – جامعة بغداد في الانفتاح على مؤسسات ودوائر الدولة وخدمة المجتمع بالنشاطات العلمية ومما يتخمض عنها من توصيات تصب في خدمة العملية التشريعية في العراق وايمانا بهذا الدور , فقد شارك عدد من تدريسيي الكلية في المؤتمر العلمي الثامن لهيأة النزاهة تحت شعار السياسات الفضلى لمنع الفساد ومكافحته الذي عقد بتاريخ 10/2/2016 .

حيث قدم التدريسي في الفرع العام م.د. مصدق عادل طالب بحثا بعنوان ( التنظيم الدستوري والقانوني لجريمة الكسب غير المشروع في العراق ) ،وقدم التدريسي في فرع القانون الدولي  م.د. حسام عبد الامير خلف بحثا بعنوان ( الاطر القانونية الدولية والاقليمية لمكافحة الفساد اتفاقية الامم المتحدة والاتفاقية العربية لمكافحة الفساد – دراسة مقارنة ) ، اما التدريسي في فرع القانون الجنائي م.د. سامر سعدون عبود فكان عنوان بحثه ( التنظيم القانوني لجرائم غسل الاموال واثره على حجم الاستثمار (العراق انموذجا )) ،واخيرا قدم التدريسيان في فرع القانون الخاص  أ.م.د. حميد سلطان علي و م.د. حارث علي ابراهيم بحثا بعنوان ( وسائل معالجة الفساد المالي والاداري في ضوء الشريعة الاسلامية ).

وفي ختام المؤتمر حصل المشاركون على شهادات تقديرية من قبل الهيأة تقديرا لجهودهم العلمية ومساهمتهم الفاعلة في انجاح المؤتمر والوصول الى نتائج وتوصيات لمنع الفساد ومكافحته .

Comments are disabled.