شاركت كلية القانون – جامعة بغداد في الاحتفال السنوي الذي نظمته الجامعة بمناسبة تخرج طلبة كلياتها للدورة  (58 ) للعام الدراسي (2014- 2015) تحت شعار (بوحدتنا نهزم الارهاب  ونبني الوطن) وذلك يوم الاثنين 12/10/2015 على ملاعب التربية الرياضية في الجادرية , بحضور عميد كلية القانون أ. م. د. علي مطشر عبد الصاحب وتدريسي الكلية وابنائها الطلبة  وذويهم .

 وقال عميد الكلية اننا اليوم نشهد فرحة كبيرة بتخرج دفعة جديدة من ابناءنا الطلبة قادرة على البناء والعطاء رغم كل الظروف والتحديات الصعبة من ارهاب داعش والفكر التكفيري واعداء العلم  والتقدم , فالارادة والاصرار على النجاح والتفوق هو عنوان العراقيين في رسم المستقبل .

 واشار الى ان جامعة بغداد هي خيمة لكل العراقيين بمختلف اطيافهم وهي تضم في ثناياها عقول مبدعة وخلاقة من الكفاءات المتميزة في كل جوانب الحياة .

 واضاف اننا نبارك كل الجهود المبذولة في تحقيق هذا النجاح من قبل التدريسيين الذين حملوا المسؤولية باخلاص وتفان كما نبارك ابناءنا الطلبة وذويهم وهم يحصدون  ثمرة جهدهم بعد  مسيرة طويلة ودؤوبة .

 وحضر الاحتفال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين الشهرستاني الذي قام بتوزيع الهدايا والجوائز للطلبة الاوائل والمتميزين , كما حضر عدد من الشخصيات الرسمية  والاكاديمية , وتضمن الاحتفال عزف السلام الجمهوري وتلاوة ايات من الذكر الحكيم ثم استعراض كراديس الطلبة والخريجين من امام منصة الاحتفال يتقدمهم كردوس حملة اعلام العراق  والشعار الجمهوري وشعار جامعة بغداد ثم كراديس تمثل كليات الجامعة المختلفة وتتقدمهم كلية القانون , وتلا ذلك مراسيم ترديد القسم للخريجين وسط اجواء احتفالية تمثلت في اطلاق اعداد  كبيرة من الالعاب النارية معبرة عن فرحة كل العراقيين بهذه الجامعة العريقة التي ضمت تحت اجنحتها كل ابناء الوطن .







Comments are disabled.