كلية القانون – جامعة بغداد تعقد ورشة عمل بخصوص (ملئ استمارات تقييم الاداء )


برعاية وحضور عميد كلية القانون – جامعة بغداد أ.م.د. علي مطشرعبد الصاحب ‘عقدت شعبة ضمان الجودة وتقويم الاداء في الكلية  ورشة عمل بخصوص ملئ استمارات تقييم الاداء  وذلك يوم الاربعاء الموافق 7/10/2015.

 

 ناقشت الورشة كيفية ملئ الاستمارة الالكترونيا والحث على اكمالها ورقيا ، واوضحت مسؤولة شعبة ضمان الجودة وتقويم الاداء أ.م.د.بان صلاح  عبد القادر  ان العمل باستمارات التقييم الالكترونية بدأ منذ العام الماضي بموجب كتاب من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، واضافت ان  استمارة تقييم الاداء احتوت على عدة نماذج مختلفة منها استمارة تقييم اداء عمداء الكليات اضافة الى تقييم اداء معاوني العمداء وروساء الاقسام العلمية ومسؤولي الشعب والوحدات مع ارفاق الامر الجامعي او الاداري الخاص بمسؤولي الشعب والوحدات وتقييم اداء اعضاء الهيئة التدريسية من  حملة الالقاب العلمية وكذلك المتفرغين جزئيا وتقويم اداء  الموظفين .

 كما اشارت د. بان باصدار توجيهات من رئاسة الجامعة بمنح شهادات الشكر والتقدير لمن يحرز على اعلى درجة ضمن القسم والكلية ومنح الكلية  التي تكمل ملئ الاستمارات ضمن شهر ايضا كتاب شكر وتقدير  .

 وستقوم شعبة ضمان الجودة في الكلية بتزويد قسم ضمان الجودة وتقويم الاداء الجامعي في رئاسة جامعة بغداد بخلاصة التقييم مع النسخة الورقية   من النظام الالكتروني لضمان حقوق التشكيل مستقبلا في حالة اعتراض احد المنتسبين على استمارة التقييم الخاصة به .

Comments are disabled.